أسوان تعلن نتائج الإعدادية.. وتفوق لافت لذوي الهم

في لفتة تعكس اهتمامه بدعم المتفوقين وتحفيز النماذج المتميزة، أجرى المهندس عمرو لاشين، محافظ أسوان، سلسلة من الاتصالات الهاتفية بأوائل الشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسي 2025/2026، وذلك لتهنئتهم على تفوقهم الدراسي وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى المحافظة.
وأعرب محافظ أسوان خلال اتصالاته عن بالغ سعادته وفخره بما حققه الطلاب من نتائج مشرفة، مؤكداً أن هذا التفوق يمثل ثمرة حقيقية للجد والاجتهاد والإصرار على النجاح، ومتمنياً لهم دوام التوفيق والتميز في المراحل التعليمية المقبلة، وأن يواصلوا مسيرة التفوق ليصبحوا نماذج مضيئة ترفع اسم أسوان في مختلف المجالات.
كما حرص المحافظ على توجيه التهنئة إلى أولياء أمور الطلاب الأوائل، مشيداً بالدور المحوري الذي قاموا به في دعم أبنائهم ومساندتهم طوال العام الدراسي، مؤكداً أن الأسرة تظل الشريك الأساسي في صناعة النجاح، وأن ما تحقق من إنجاز يعكس حجم الجهد والتضحيات التي بذلها الآباء والأمهات من أجل توفير المناخ الملائم للتفوق.
وأكد المهندس عمرو لاشين أن أبناء أسوان يواصلون إثبات قدرتهم على تحقيق الإنجازات والتميز العلمي عاماً بعد آخر، مشيراً إلى أن المحافظة تزخر بالعديد من النماذج المشرفة التي تؤكد امتلاك الشباب الطاقات والإمكانات القادرة على صناعة مستقبل أفضل للوطن.
ووجه المحافظ رسالة إلى الطلاب المتفوقين بضرورة الاستمرار في طلب العلم وتنمية المهارات والمعارف، وعدم الاكتفاء بما تحقق من نجاح، باعتبار أن التفوق الحقيقي هو الاستمرار في تحقيق الإنجازات ومواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية الحديثة.
وشدد محافظ أسوان على أن المحافظة تضع ملف التعليم في مقدمة أولوياتها، وتواصل دعم المنظومة التعليمية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، من أجل توفير بيئة تعليمية محفزة تساعد الطلاب على الإبداع والابتكار وتحقيق أفضل النتائج.
واختتم المحافظ تهنئته بالتأكيد على أن تكريم المتفوقين والاحتفاء بهم يمثل رسالة تقدير لكل مجتهد، وحافزاً لباقي الطلاب لمواصلة العمل والاجتهاد، بما يسهم في إعداد جيل واعٍ ومتعلم قادر على المشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها الدولة المصرية.








