لاشين يعزز صفوف الجهاز التنفيذي بإدفو بكوادر وخبرات جديدة

أصدر المهندس عمرو لاشين، محافظ أسوان، قراراً بإجراء حركة تغييرات وتكليفات جديدة داخل الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، بهدف دعم الأداء الميداني وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يتواكب مع توجهات الدولة نحو الارتقاء بالإدارة المحلية وتحقيق الاستجابة السريعة لمطالب المواطنين.
وتضمنت الحركة تكليف السيد شوقي مصطفى جاد الرب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة السباعية، بتسيير أعمال الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، وذلك لحين شغل المنصب بالطرق القانونية المقررة، في خطوة تستهدف ضمان انتظام العمل واستمرار تقديم الخدمات دون تأثر.
كما شملت القرارات تكليف كل من السيد إبراهيم محمد همام والسيد أشرف فكري أحمد للعمل نائبين لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، بما يسهم في دعم منظومة المتابعة الميدانية والإشراف على الملفات الخدمية والتنموية المختلفة داخل المركز والمدينة.
وفي إطار استكمال الهيكل الإداري ودعم الكفاءات التنفيذية، قرر محافظ أسوان تكليف السيد نور حسنين أحمد بمنصب سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، فيما تم تكليف السيد آدم السيد للعمل سكرتيراً للوحدة المحلية لمدينة السباعية، إلى جانب تكليف السيد أبو الحسن بدري مهلل رئيساً لقرية الحجز بحري.
وأكد المهندس عمرو لاشين أن هذه الحركة تأتي ضمن استراتيجية متكاملة لإعادة تنظيم العمل داخل الوحدات المحلية والدفع بالعناصر القادرة على تحمل المسؤولية وتحقيق معدلات أداء أفضل، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب مضاعفة الجهود الميدانية والتواجد المستمر بين المواطنين لرصد المشكلات والتعامل الفوري معها.
وشدد المحافظ على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، والتنسيق بين مختلف الأجهزة التنفيذية لتحقيق الأهداف التنموية والخدمية، مؤكداً أن معيار النجاح الحقيقي يتمثل في مستوى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة وسرعة الاستجابة لاحتياجاتهم اليومية.
وتواصل محافظة أسوان تنفيذ خطة شاملة لتطوير منظومة الإدارة المحلية من خلال ضخ دماء جديدة في المواقع القيادية والاستفادة من الكفاءات والخبرات الإدارية، بما يسهم في تعزيز كفاءة الأداء التنفيذي وتحقيق نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة.



